أنشطة وترفيه

 

تقترح محطة تغازوت باي، باعتبارها وجهة رياضية مثالية، مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة للجميع، مما سيجعل من المنتجع مكانا حيا ومفتوحا لكافة عشاق الرياضة. إذ ستسمح أكاديميات الغولف وكرة المضرب وكرة القدم على وجه الخصوص للهواة والمحترفين بممارسة رياضتهم المفضلة في أجواء ودية و هادئة، ومجهزة وفقا لأعلى المعايير الدولية .

ويتسم هذا الملعب الأول للغولف ذو 18 حفرة من تصميم كايل فيليبس بجماله المبهر وإطلالته المذهلة على المحيط الأطلسي. وتماشيا مع جهود المحطة الرامية إلى المحافظة على البيئة، سيتم ري أرضية الملعب بالمياه المعالجة الصادرة عن محطة معالجة مياه الصرف تحت الإنشاء.

وعلاوة على ذلك، تقترح المحطة مجموعة من الأنشطة المائية في نادي الشاطئ، فضلا عن رحلات ركوب الدراجات والمشي المقرر تنظيمها في عين المكان.

وباعتبارها القلب النابض للمحطة الذي يربط الواجهة البحرية بالمجال الطبيعي للمنطقة، تهدف 'المدينة' إلى أن تصبح وجهة للتسوق خلال النهار ومركزا ترفيهيا في المساء بمطاعمها ونواديها وعروضها التنشيطية .

وبفضل موقعها الاستثنائي بين المساحات الخضراء والشاطئ، تقترح محطة تغازوت العديد من الأنشطة الطبيعية مثل رحلات المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات الجبلية، رحلات المشي الجبلي، الطيران الشراعي المعلق، الرياضات المائية (ركوب الأمواج، ركوب الأمواج الشراعي..)

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز محطة تغازوت باي بمكونها الثقافي الذي يوفر العديد من الأنشطة الاستكشافية. إذ ستمكن القرى البربرية المجاورة للمنتجع، فضلا عن المجال الطبيعي الخلفي للمنطقة، الزوار والمقيمين من اكتشاف جوانب مختلفة من الثقافة المحلية، كالهندسة المعمارية وفن الطبخ المميزان للمنطقة. كما تستضيف هذه الأخيرة العديد من المهرجانات والفعاليات على مدار السنة، كمهرجان تيميتار أو حفل التسامح.

خطأ
  • فشل تحميل ملف XML