الأكاديميات الرياضية

ستشهد المحطة افتتاح أربع أكاديميات رياضية خاصة بكرة القدم والغولف وكرة المضرب ورياضة ركوب الأمواج. وتعرف هذه الأخيرة إقبالا كبيرا في المنطقة نظرا لقرب المحطة من أحد أبرز المواقع الخاصة بممارسة رياضة ركوب الأمواج والشهيرة بجذبها للهواة والمحترفين من كل حدب وصوب.

وسوف تسمح هذه الأكاديميات للهواة والمحترفين بممارسة رياضتهم المفضلة في مكان هادئ ومجهز وفقا لأعلى المعايير الدولية.

وبالإضافة إلى تطوير صيغة سياحية جديدة مرتبطة بالرياضة، ستمكن هذه الأكاديميات المغرب من تكوين أبطال المستقبل.

أكاديمية ركوب الأمواج

logo-Tadenga-Pantone

يسعى مشروع إنشاء أكاديمية لركوب الأمواج إلى تعزيز صورة تغازوت باي كوجهة عالمية لممارسة هذه الرياضة وترسيخ مكانة المنطقة كنموذج رائد للتنمية المستدامة، وذلك من خلال إشراك شباب المنطقة وتوفير بنيات خاصة من شانها أن تجعل منهم أبطالا في المستقبل.

أكاديمية الغولف

logo-Tazegzout-Pantone

سيتم تطوير أكاديمية تغازوت باي للغولف وفقا لأعلى المعايير بجوار ملعب للغولف ذو 18 حفرة لاستضافة عدد من المحترفين، اللاعبين المتمرسين والهواة. وسيتم دعم هؤلاء الأخيرين من قبل أساتذة الأكاديمية لتحسين قدراتهم من خلال تقديم تدريب شخصي وتقنيات فعالة.

وستضع الأكاديمية رهن إشارة لاعبي الغولف:

  • تداريب ومنشآت لجميع المستويات ؛
  • دروس خصوصية من قبل محترفين معتمدين ؛
  • دروس تمهيدية في الغولف ؛
  • جولات تدريبية تشمل تحليل أشرطة فيديو اللاعبين (تسمح بتصوير اللاعبين أثناء اللعب من أجل مشاهدة وتحليل ضرباتهم) ؛
  • تحسين تقنيات اللعب القصير ودفع الكرة ؛
  • استخدام أحدث التطورات التكنولوجية لتحسين تقنيات الضربات ؛
  • إنشاء نوادي مختلفة وفقا لمستوى لعب، وتكوين أسلوب كل لاعب ؛
  • برامج حسب الطلب.

لقاء مع مها الحديوي

أكاديمية كرة المضرب

logo-issaki-Pantone

ستشمل أكاديمية تغازوت باي لكرة المضرب، التي تغطي 5 هكتارات، العديد من الملاعب وقاعة متعددة الرياضات، وسيتم إدارتها من قبل إحدى أبرز الشركات المتخصصة في المجال بما يتوافق مع التزامات SAPST في إطار التنمية المستدامة، جاعلة بذلك من الرياضة وسيلة لإشراك الشباب وإعداد رياضيين من مستوى عال. وبفضل نظام التوفيق بين الرياضة والدراسة، يمكن لهؤلاء الشباب الجمع بين الدراسة والتدريبات الرياضية.

تقترح الأكاديمية أيضا عروضا تشمل توفير التدريب والإقامة لمدة أسبوع للشباب، في بيئة آمنة.

أكاديمية كرة القدم

logo-Takourt-Pantone

تشمل محطة تغازوت باي أيضا أكاديمية لكرة القدم ذات وحدة إقامة خاصة. وجاء هذا المشروع، الذي سيكون تحت إدارة إحدى أبرز الشركات العالمية المتخصصة، استجابة لعشق المغاربة لكرة القدم، وذلك بما يتماشى مع التزامات SAPST في إطار التنمية المستدامة، مع المساهمة في تعليم الشباب، وتلقين القيم الرياضية الأساسية واكتشاف لاعبين من مستوى عال.

وخارج الموسم التعليمي، ستتمكن الفرق الدولية المحترفة من تنظيم تدريبات ما قبل المباريات في محطة تغازوت باي، مستفيدة من المناخ المثالي والبنية التحتية المتوافقة مع أفضل المعايير الدولية.

pm academies-sportives